منتدي انديامو

منتدي العاب وافلام وكليبات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 صور جواز ايمى ادخل و اتفرج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
marooo

avatar

عدد الرسائل : 155
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 20/05/2007

مُساهمةموضوع: صور جواز ايمى ادخل و اتفرج   الأربعاء يوليو 04, 2007 5:17 pm

في جو عائلي بسيط ، وبعيداً عن الأضواء وملاحقة عدسات المصورين الصحفيين، تم مساء الأربعاء الماضي، عقد قرآن المطربة والممثلة المصرية إيمي على الفنان اللبناني غسان المولى، الذى قدم لعروسه شبكة مكونة من خاتم (سولتير) ومحبس وساعة (ألماس)، وقد أعربت إيمي لإيلاف عن سعادتها البالغة بهذا القران السعيد والذى اقتصر على أهل العروسين فقط.
وحول قصة التعارف بينها وبين غسان قالت إيمي: "عرفت غسان منذ حوالى عام تقريباً، عندما كان عضواً فى لجنة تحكيم (مس إيجيبت)، والذي صادف عرض كليب جديد وقتها، اقترب مني غسان وقال لي مبروك على اأغنية والكليب، وكانت بيننا مودة سريعة، لكن الظروف فرقتنا بعودته إلى لبنان لمتابعة أعماله الفنية ومشاريعه التجارية، وبعد ستة أشهر جمعتنا الصدفة مرة ثانية، تبادلنا خلالها الهواتف النقالة والحورات الدافئة عبر الاتصالات اليومية بين القاهرة وبيروت، وبعد أن اهتز قلبانا بدفء الحب والمشاعر الرومانسية الرقيقة" .
وتتابع إيمي: "سافر غسان وخطف قلبي معه ووسط شوارع بيروت وعلى شواطئها الساحرة رسمنا قصة حب من نوع خاص عبر الأثير، إلا أنه عاد مرة ثالثة للقاهرة لنقترب أكثر وتوطدت العلاقة بيننا، ثم فاجأني بطلب يدي من أهلي حسب التقاليد المصرية التقليدية العريقة".
وعن سر إعجابها بشخصية غسان أضافت إيمي "الرجولة فى المقام الأول هى التي لفتت نظري، وإحساسه الملفت بالمسؤولية ، فضلا عن تمتعه بطيبة القلب وقدر كبير من الوسامة فهو (زى القمر) والإحساس المرهف، وإضافة إلى كل ذلك أنه ينحدر من أصول عائلية تتمتع بسمعة كبيرة فى لبنان، وأظن أنها مواصفات تتمناها كل فتاة".
أما غسان فيقول : "أعجبني فى إيمي حساسية المرأة العصرية التي أشعرتني برجولتي، وهي شخصية متفتحة وتتمتع بقدر هائل من الحنان والرومانسية التى لفتت نظرى وأسرت قلبي من أول لحظة التقيتها، وهي طيبة القلب، وتملك قدرة هائلة على الإحتواء وهو ما يدل على تربيتها الجيدة".

والجديد فى حياة غسان أنه سوف يستقر فى الفترة القادمة فى القاهرة يقول "قمت بتصفية أعمالي فى لبنان تمهيد لافتتاح سلسلة مطاعم لبنانية حقيقية، تقدم أشهى المؤكلات اللبنانية الأصلية فى القاهرة".
من جانب آخر أكد العروسين أن حفل زفافهما سيقام نهاية تموز القادم على الطريقة المصرية فى أحد فنادق القاهرة الكبرى، ثم يطيران بعدها إلى (جزر الملاديف) لقضاء شهر العسل، وبعدها يعودان إلى بيروت لإقامة حفل زفاف آخر على الطريقة اللبنانية.
وحول المشاريع الفنية المشتركة بينهما صرحت إيمي لإيلاف قائلة: "سنقدم دويتو غنائي يكتبه حاليا أحمد عبد الله ومن تلحين نادر نور وتوزيع أنور عمرو، سيكون موضوع كليب هذه الأغنيه مرتبطا بحفل الزفاف الذى ستكون مشاهده ضمن السيناريو".
ومن جانبه يشير غسان إلى أنه سيشارك إيمى أيضا بطولة فيلم بعنوان (الجنس اللطيف) إخراج مازن الجبلي، وسوف يجسد فيه شخصية شاب لبناني يستغل وسامته فى إغراء الحسناوات للحصول على أموالهن، حتى يلتقي إيمى التى تقلب حياته رأسا على عقب، فيقع فى غرامها، وتدور بعد ذلك الأحداث والمفارقات الدرامية التى لا أحب الكشف عنها حاليا.
أما مسلسل (قضية نسب) الذى تقوم ببطولة إيمى حاليا فيبقى له أسبوع واحد فى التصوير تتفرغ بعده لحياتها الزوجية القادمة، والمسلسل من تأليف إبراهيم مصطفى وبطولة عبلة كامل وعزت أبو عوف وإخراج مدحت السباعى.



^^الصور^^


















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صور جواز ايمى ادخل و اتفرج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي انديامو :: القسم العام :: فضائح المشاهير وصور الجميلات-
انتقل الى: