منتدي انديامو

منتدي العاب وافلام وكليبات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ايغليسياس يتوقف عن الغناء احتراماً للأذان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
marooo

avatar

عدد الرسائل : 155
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 20/05/2007

مُساهمةموضوع: ايغليسياس يتوقف عن الغناء احتراماً للأذان   الأربعاء يوليو 04, 2007 5:20 pm



وصل صباح يوم الثلاثاء إلى دمشق المطرب الاسباني الشهير انريكي ايغليسياس لإحياء حفل فني غنائي اليوم في الهواء الطلق بعد ثلاثين سنة من غياب الغناء العالمي عن العاصمة السورية.
ويعقد الفنان الأسباني صاحب الألبومات الثمانية العالمية الناجحة مؤتمراً صحفياً في فندق الفورسيزن ظهيرة الأربعاء قبل ساعات من موعد الحفل الذي وصفته شركة لبلدي (الجهة المنظمة للحفل) بأنه حفل خاص بسورية حيث لن تكون دمشق ضمن جولة غنائية للمطرب العالمي الذي سيعود للولايات المتحدة (مقر إقامته) بل ستكون هي أساس رحلته قبل أطلاقه بعد أيام ألبومه التاسع عالمياً .

وسيقوم المطرب الاسباني بتدريبات خاصة (اليوم الثلاثاء) وسيتوقف عن الغناء في الحفل (الأربعاء) لمدة خمس دقائق من أجل أذان صلاة العشاء.
وكان (ايغليسياس) قد أرسل فريقاً استكشافياً إلى دمشق قبل موافقته على إحياء الحفل والذي عاد بانطباعات مطمئنة عن أجواء الهدوء والتعايش الإسلامي المسيحي في سورية وسط أزمات الشرق الأوسط المشتعلة.

واتخذ مديرا شركة لبلدي (رشا مُوَقع الدردري ولؤي مردم بيك) مع الجهات الحكومية السورية الإجراءات اللازمة للحفل الذي يتوقع أن يحضره حوالي عشرة ألاف شخص في مدينة المعرض القديمة وسط العاصمة السورية.
وتتعاون محافظة دمشق ووزارات المالية والشؤون الاجتماعية والعمل والداخلية والإدارة المحلية والبيئة ونقابة الفنانين والجمارك السورية مع الجهات المنظمة لإنجاح الحفل الغنائي غير المسبوق في سورية منذ سنوات عديدة.

وقامت كوادر هندسية من محافظة دمشق ببناء مسرح ضخم ومنصات عالية للجمهور تصل لارتفاع ستة أمتار تتسع كل منها إلى (750) شخصاً مستخدمة (43) طناً من الحديد.
وسيذهب ريع تذاكر الحفل الغنائي لجمعيات خيرية سورية ولعلاج أطفال مصابين سمعياً.
وتدعم الحفل شركات سورية مثل (إذاعة المدينة وهوندا ويوجي وسوبارو والفاضل غروب وبيبسي وبي ام دبليو) إضافة إلى شخصيات سورية مغتربة وأخرى كويتية وسعودية فضلت عدم الكشف عن أسماءها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ايغليسياس يتوقف عن الغناء احتراماً للأذان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي انديامو :: القسم العام :: المنتديات الاخباريه :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: